بين حانا ومانا طارت لحانا - منتديات ثنايا الروح

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 



آخر 20 مشاركات
شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات والاسعار بالقاهرة + الصور 00201227389733 (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 11 - الوقت: 04:38 PM - التاريخ: 01-14-2018)           »          صبـاح / مســــاء هنا نتبادل التحية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 122 - المشاهدات : 1963 - الوقت: 05:24 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          حمله المليون رد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1678 - المشاهدات : 11871 - الوقت: 05:23 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          سجل حالتك النفسية اليوم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 167 - المشاهدات : 1470 - الوقت: 05:23 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          ادخل وأعترف بأي شيء ..! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 314 - المشاهدات : 3164 - الوقت: 05:22 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          لمن تهدي الورد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 158 - المشاهدات : 1513 - الوقت: 05:21 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          كلمـة بـدون نقـــاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 502 - المشاهدات : 3033 - الوقت: 05:20 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          يعجبني ولايعجبني (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 123 - المشاهدات : 1020 - الوقت: 05:18 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          سجل حضوركـ بظاهره تتمنى زوالها من المجتمع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 97 - المشاهدات : 1008 - الوقت: 05:17 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          عمل البديكير والمنكير بصور المتحركه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 78 - الوقت: 04:53 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          بووح ... المهــــا ... (الكاتـب : - مشاركات : 1043 - المشاهدات : 12237 - الوقت: 04:49 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          سجل الحضور للمشرفين والمرقبين الآدارة هنااليومي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 760 - المشاهدات : 1316 - الوقت: 04:44 PM - التاريخ: 01-09-2018)           »          لعبة تحطيم الرقم القياسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 719 - المشاهدات : 3335 - الوقت: 07:29 PM - التاريخ: 01-07-2018)           »          اقرأ وتامل/ كرم الله (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 39 - الوقت: 09:08 PM - التاريخ: 01-03-2018)           »          تاج الاصفياء (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 99 - الوقت: 08:08 PM - التاريخ: 01-03-2018)           »          النبي المعصوم (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 207 - الوقت: 08:00 PM - التاريخ: 01-03-2018)           »          الغفار (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 77 - الوقت: 07:48 PM - التاريخ: 01-03-2018)           »          تعرف على الاتجاهات الاربعه (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 42 - الوقت: 05:33 PM - التاريخ: 01-03-2018)           »          العولمه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 107 - الوقت: 10:07 AM - التاريخ: 01-03-2018)           »          فوائد الزيتون (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 - الوقت: 10:07 AM - التاريخ: 01-03-2018)

بين حانا ومانا طارت لحانا

قصه قصيره من التراث... °¨¨™¤¦ بين حانا و مانا..طارت لحانا ¦¤™¨¨° يحكى ان رجلا تزوج ببنت جميله يقال لها مانا وكانت عنده زوجة قديمه هي الاولى تسمى حانا

إضافة رد
#1  
قديم 01-07-2017, 01:38 PM
عواد الهران غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام شعلة المنتدى وسام النشاط والتفاعل وسام الحضورالطاغي وسام التكريم الاداري 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 199
 تاريخ التسجيل : Jan 2017
 فترة الأقامة : 376 يوم
 أخر زيارة : 01-13-2018 (09:55 AM)
 المشاركات : 9,108 [ + ]
 التقييم : 1623
 معدل التقييم : عواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant futureعواد الهران has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي بين حانا ومانا طارت لحانا





قصه قصيره من التراث...

°¨¨™¤¦ بين حانا و مانا..طارت لحانا ¦¤™¨¨°

يحكى ان رجلا تزوج ببنت جميله يقال لها مانا وكانت عنده زوجة قديمه هي الاولى تسمى حانا يضرب بها الامثال في الحكمه ولكنها عقيم لا تنجب ولهذا تزوج عليها زوجها..

الزوج هذا رجل كبير وبه شيب كثير في رأسه ولحيته ولكن الشيب لا يعيب الرجل بل يضفي عليه وقارا واحتراما ..... وكان من صفاة هذا الزوج بأنه عادل قدر المستطاع بين زوجاته....

وفي ليلة ذهب الي زوجته الحسناء الصغيره مانا فانتظرت الي ان غفى زوجها وأخت تقطع الشعر الابيض من زوجها وهو لا يدري حتى يكون شبابا مثلها....

وفي الليلة الثانيه كانت من نصيب حانا زوجته الاولي فكانت تقطع الشعر الاسود حتى يرى زوجها انه رجل كبير مثلها وهكذا كل ليلة تفعل حانا ومانا مع زوجهن ...

الي ان افاق يوما من نومه في الصباح ووجد بانه بلا لحية او شارب او حتى شعر على الرأي فلما علم بما فعلت زوجتاه به قال المثل المشهوووور : اللي هو عنوان قصتنا.....

منقول: عواد الهران



الموضوع الأصلي: بين حانا ومانا طارت لحانا || الكاتب: عواد الهران || المصدر: [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط. ]




fdk phkh ,lhkh 'hvj gphkh l[hkh





رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, 02:13 PM   #2


سوالف احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 01-09-2018 (06:58 PM)
 المشاركات : 7,554 [ + ]
 التقييم :  777
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



هههه سبحان الله شكرااعواد ع الطرح
طبت بخير


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, 02:51 PM   #3


همسات الحنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 01-01-2018 (11:28 PM)
 المشاركات : 6,363 [ + ]
 التقييم :  816
 الدولهـ
Pakistan
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue

اوسمتي

افتراضي



ربي يعطيك الف عافيه ع المجهودالرائع..
دمت بالف صحه وعافيه..
في انتظار جديدك..


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, 05:12 PM   #4


عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 199
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 01-13-2018 (09:55 AM)
 المشاركات : 9,108 [ + ]
 التقييم :  1623
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



سوالف احساس
مرور عطر وتواجد طيب
ولك الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2017, 05:14 PM   #5


عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 199
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 01-13-2018 (09:55 AM)
 المشاركات : 9,108 [ + ]
 التقييم :  1623
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



همسات الحنين
مرور عطر وتواجد طيب ولك الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, 01:12 AM   #6
مركون على جنب


اصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 03-11-2017 (05:56 PM)
 المشاركات : 3,318 [ + ]
 التقييم :  159
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Ghostwhite

اوسمتي

افتراضي



تسلم الأيادي على الطرح الرآئع
يعطيك العافيه على مجهودك المتآلق
دمت بهذآ العطاء الرااقي والمميز


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, 01:45 PM   #7


عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 199
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 01-13-2018 (09:55 AM)
 المشاركات : 9,108 [ + ]
 التقييم :  1623
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



هلا اصيل
مرور عطر وتواجد طيب
ولك الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 02:24 AM   #8


صهيل الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 402
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 12-27-2017 (03:21 PM)
 المشاركات : 288 [ + ]
 التقييم :  350
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه
تحيتي وتقديري لكم
وددي قبل ردي .....!!


 

رد مع اقتباس
قديم 12-29-2017, 12:03 AM   #9


عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 199
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 01-13-2018 (09:55 AM)
 المشاركات : 9,108 [ + ]
 التقييم :  1623
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي



صهيل الحرف
مرورك عطر جدا .....واسعدني

وتواجدك طيب ......

لك الشكر الدائم ....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجانا, بين, حانا, ومانا, طارت

« الصعاليك | - »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة منتديات ثنايا الروح